نائب رئيس المجلس د. محمد السلام يرأس وفد شبكة الإعلام العراقي ويسهم في منح العراق تخفيضا ً بنسبة 60% في اجتماع اتحاد إذاعات الدول العربية

0 313

ترأس نائب رئيس مجلس الأمناء محمد سلام وفد شبكة الإعلام العراقي المشارك في الاجتماع 107 للمجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية المقامة بمدينة الحمامات التونسية في تونس.

وقال سلام نجتمع معاً لتوطيد أواصر التعاون المشترك بين الأشقاء اولاً ثم نشرع بخطط مهنية تصب نتاجاتها في الأهداف و المصالح المشتركة بيننا .

وناقش نائب رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي د.محمد سلام الالتزامات المالية متأخرة الدفع مع الاتحاد ، مبيناً الظروف والتحديات التي يشهدها البلد وكيف يَصر إعلام المهنة والرسالة الإنسانية في شبكة الإعلام العراقي الحفاظ على توازنه العقلاني في مواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية وغيرها ، وهذا ما دعا القائمون منح العراق تخفيضا ً وصلت نسبته إلى ‎%‎60 من الديون المترتبة عليه في السنوات الماضية .

وشكر نائب رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي د. محمد سلام رئيس الاتحاد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية محمد بن فهد الحارثي ودوره المحوري في إقامة الدورة الـ22 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في العاصمة السعودية الرياض وبحث استثمارات اتحاد إذاعات الدول العربية ومردودها المادي الذي شهد تطوراً ملحوظاً خلال العام الأخير بحسب تصريح سليمان عبد الرحيم المدير العام للاتحاد .

مجلس الأمناء

شبكة الإعلام العراقي