مجلس الامناء يبحث سبل انجاح مهرجان بابل الدولي

0 153


بحث مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ،اليوم الاربعاء، مع محافظ بابل حسن منديل التعاون الاعلامي والثقافي بشأن مهرجان بابل الدولي.


وقال نائب رئيس مجلس الامناء الدكتور محمد سلام ،إن “مجلس الامناء وبحضور رئيس شيكة الاعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم ،استقبل محافظ بابل حسن منديل والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون الاعلامي والثقافي لانجاح مهرجان بابل الدولي الخامس عشر الذي سيقام في شهر اذار المقبل”.


واضاف ،ان “مجلس الامناء ابدى استعداده للتعاون مع ادارة المهرجان وبذل الجهود من اجل اظهار الصورة الحقيقة للعراق الجديد ونشر تاريخ حضارته التي ساهمت في رفد الانسانية بمجالات العلم والفنون”.


من جهته اكد محافظ بابل حسن منديل ،ان ” المهرجان سيقام في شهر اذار المقبل ،وان شبكة الاعلام العراقي ابدت استعدادها للتعاون واسناد المهرجان وانجاحه “، موضحا أن ” بابل هوية التاريخ وهي هوية العراق وان اقامة المهرجان يعد نشاط تاريخي سبق وان اقيم لسنوات عديدة في المحافظة وقد غاب لاسباب امنية واجتماعية وسياسية والان يعود من جديد بنسختة الخامسة عشر ويعيد بابل الى القها والوهج القديم الذي كانت تمارس فيها نشاطات الادبية والفنية والاثارية والنشاطات الاجتماعية باعتبار بابل مدينة متميزة بترتبتها الاثارية والاجتماعية”.