رئيس مجلس الامناء يلتقي وزير الصحة

التقى رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي السيد ثائر الغانمي، اليوم الخميس، وزير الصحة د. صالح الحسناوي بمقر الوزارة ببغداد.

وناقش الطرفان آليات تعزيز التعاون بما يسهم بتقديم افضل الخدمات للمواطنين، حيث جدد الغانمي تعهد شبكة الاعلام العراقي بجميع موظفيها، وعلى رأسهم رئيس الشبكة كريم حمادي، باستمرار دعمها للمؤسسات الصحية وتعضيد جهودها بخدمة المواطنين، كما اشاد الغانمي بالدور التاريخي لوزارة الصحة في المحطات الحرجة التي مر بها العراق، سواء في عمليات التحرير او مجابهة جائحة كورونا، مؤكداً على ضرورة شمول الشبكة بخدمات الضمان الصحي لمن يرغب من موظفيها، وتفعيل المركز الصحي الدائم في مقر الشبكة ودعم الوزارة له بالكوادر الصحية والمستلزمات الطبية اللازمة.

من جهته، شدد الحسناوي على اهمية صناعة الوعي الصحي لدى المواطنين، والدور الاساسي لشبكة الاعلام العراقي في هذا الصدد، معبراً عن شكره وتقديره لجهود شبكة الاعلام العراقي، وعلى رأسها رئيس واعضاء مجلس الامناء، لمواكبتها المستمرة ودعمها اللامحدود لجهود وزارة الصحة في خلق بيئة صحية سليمة، مؤكداً استعداد وزارة الصحة لرفد شبكة الاعلام العراقي بكل ما تحتاجه على مستوى الخدمات الصحية، بما يدعم استمرار ادائها لرسالتها الاعلامية.