رئيس مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي يلتقي نائب قائد العمليات المشتركة

التقى رئيس مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي السيد ثائر الغانمي بنائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن قيس المحمداوي ، والمتحدث الرسمي بإسم قيادة العمليات المشتركة رئيس خلية الاعلام الامني اللواء تحسين الخفاجي ، اليوم الخميس ببغداد.

ونقل الغانمي تحيات وسلام أعضاء مجلس الأمناء لقيادة العمليات المشتركة قادةً وضباطاً ومراتباً ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها قواتنا الامنية من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار في ربوع وطننا الحبيب ، مؤكداً ان شبكة الإعلام العراقي هي شريك أساسي في صناعة الامن في البلاد من خلال اسهامها بتغطية جهود المؤسسات الامنية وايصال تعليماتها وتوجيهاتها التنظيمية الى الجمهور لاسيما في المناسبات المليونية.

من جانبه ، اشاد السيد المحمداوي بالدور الكبير لشبكة الاعلام العراقي بدعم الجهود الامنية والظواهر الدخيلة ، واكد على ضرورة الاستمرار بهذه الشراكة لما فيه خدمة الوطن والمواطن ، مستعرضاً الادوار الوطنية التي تؤديها المؤسسة الامنية بمختلف الاصعدة.

كما اشار المحمداوي الى ضرورة تعزيز التعاون مع شبكة الاعلام العراقي من اجل مواجهة الظواهر السلبية في المجتمع كالمخدرات والجريمة المنظمة وضرورة ترجمة ذلك التعاون الى برامج عمل واقعية وهادفة تساهم في رفع الوعي الامني وتحصن المجتمع من آثار تلك الآفات.