مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي يحتفي بالمتقاعدين

0 1٬939

احتفى مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي، اليوم السبت ،بالمتقاعدين الذين احيلوا العام الجاري بتكريمهم خلال حفل حضره نقيب الصحفيين وعدد من النواب والناطقين الرسميين باسم قيادة العمليات المشتركة ووزارة الداخلية ومدراء الاعلام في عدد من الوزارت .
وقال عضو مجلس الامناء الدكتور علاء الحطاب في كلمة القاها في الاحتفال ، إن “المجلس قرر تقديم الشكر والعرفان للزملاء الذين افنوا شبابهم لخدمة الكملة الحرة والاعلام المرئي والمسموع والمكتوب”،مشيرا الى ان ” شبكة الاعلام تودع اليوم 179 من خيرة زملاء المهنة العاملين في مجمع الصباح والقنوات التلفازية والاذاعية ومكاتب المحافظات والمكاتب الخارجية ومهندسي البث والارسال “.
واضاف ،أن ” التكريم شارك فيه رئيس واعضاء المجلس ونقيب الصحفيين والنواب ومدراء المكاتب الاعلامية في الوزارات لما قدموه من خبرة وعمل دؤوب في اروقة شبكة الاعلام العراقي”.
وتابع ان “الشبكة ستجعل هذا الاحتفاء سنة تنفذها كل عام للمتقاعدين لنخبرهم بان ابواب الشبكة مفتوحة لهم عرفانا لخدمتهم وعملهم المهني”.
من جانبه اثنى نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي على مبادرة مجلس الامناء مشيرا الى ان “هذا التكريم يتم سنويا في الدول المتقدمة للمحاربين القدماء من المدنيين والعسكريين لما قدموه من خدمات لدوائرهم وشركاتهم “.
هذا وتم تكريم جميع المتقاعدين بدرع الابداع تقديرا لخدماتهم وسط احتفال مهيب شاركت في الفرق الموسيقية والاغاني الفلكلورية .