مجلس الامناء يستغرب من بيان النائبة سروة عبد الواحد

0 1٬604

بغداد/اعلن مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي استغرابه من البيان الذي صدر عن النائبة سروة عبد الواحد الذي تضمن تهما وشخصنة ومعلومات مغلوطة.

وذكر بيان صدر عن المجلس اليوم الاحد ،ان ” مجلس الأمناء يستغرب من البيان شديد اللهجة الذي أصدرته النائبة سروه عبد الواحد والذي يتضمن تهما وشخصنة تتجاوز الأطر المهنية ومعلومات مغلوطة”.
واكد البيان ان  “المجلس لم يخالف قانون الشبكة بشأن رفع طلبات الترشح لعضوية مجلس الامناء لأن المجلس ليس له دور في عملية الاختيار وكذلك لجنة الثقافة والإعلام النيابية الموقرة بل ان الامر منوط بمجلس الوزراء الموقر”،مشيرا الى انه “من الطبيعي ان يقوم المجلس بإيصال هذه الطلبات اليه بناء على طلب أصحابها وليس من حقه إهمالها لانها موجهة إليه وإلى دولة رئيس مجلس الوزراء المحترم تحديدا”.
وتابع البيان “إذ يحتفظ المجلس بحقه القانوني في تقديم شكوى امام القضاء العراقي نتيجة لعملية التشهير التي تعرض لها اعضاؤه بسبب هذا البيان فإنه يؤكد أن مشروعه في سبيل تصحيح الوضع الاداري في الشبكة من خلال اختيار رئيس لها وفقا للقانون ماض ولن يتوقف بسبب المحاولات التي باتت واضحة وموجهة من أجل تعطيل هذا المسار القانوني”.