موظفو شبكة الإعلام العراقي يوجهون مناشدة إلى رئيس الوزراء لحسم ملف أرض المرسلات

0 146

وجه موظفو شبكة الإعلام العراقي اليوم الأحد، مناشدة إلى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لحسم ملف أرض المرسلات.

وحمل الموظفون في وقفة احتجاجية نظموها اليوم لافتات عبَّروا من خلالها عن رفضهم إجراءات أمانة بغداد التي وقفت حائلاً دون توزيع أرض المرسلات بين موظفي الشبكة على الرغم من الحصول على جميع الموافقات الرسمية وأخذ الدرجة القطعية في عائدية الأرض الى شبكة الإعلام العراقي، محملين أمين بغداد علاء معن مسؤولية التأخير والمماطلة بحجج غير قانونية.

وطالب المحتجون رئيس الوزراء بالتدخل الشخصي لحسم هذا الملف، مؤكدين مواصلتهم الاحتجاج لحين تراجع أمانة بغداد عن موقفها ومنح الأرض إلى موظفي الشبكة تقديراً لدورهم الكبير في دعم الدولة بجميع مفاصلها.

وفي هذا الصدد قال عضو مجلس الامناء الدكتور محمد سلام، إن “موظفي شبكة الإعلام العراقي هم أبناء العراق وقدموا التضحيات في سبيل دحر الإرهاب، ويناشدون في هذه الوقفة الاحتجاجية أمين العاصمة بالموافقة على توزيع أرض المرسلات بين الموظفين المستحقين أسوة بأقرانهم من موظفي الوزارات ودوائر الدولة”.

وأضاف أن “مجلس امناء شبكة الإعلام العراقي خاطب جميع الجهات المسؤولة من رئاسة ووزارة الإسكان وأمانة بغداد لغرض منح الموظفين حقهم في الأرض السكنية، إلا أن أمانة بغداد لازالت تمارس إجراءات المماطلة والتسويف والتأخير رغم حصول جميع الموافقات الرسمية والقانونية”.

من جهتها، أكدت عضو مجلس الامناء الدكتورة مارلين عويش، أن “هذه الأرض هي ملك لشبكة الإعلام العراقي منذ 70 عاماً، وهي موقع لإرسال البث التلفزيوني”.

مجلس الأمناء

شبكة الإعلام العراقي