مجلس الأمناء يزور أسرة المرحوم الشاعر سمير صبيح

0 56

زار وفد من مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي، اليوم الاثنين، أسرة المرحوم الشاعر سمير صبيح لتأدية واجب التعازي، وكان في الاستقبال نجل الشاعر علي سمير صبيح وعدد من الاسماء المهمة في الوسط الثقافي والإعلامي .

وبعد قراءة سورة الفاتحة، قال رئيس مجلس الأمناء جعفر الونان إن “رحيل الشاعر شكل صدمة كبيرة ليس على صعيد أسرته وزملاءه في شبكة الإعلام العراقي بل على صعيد العراق بأسره”، مؤكدا أن “مراسيم التشييع شكلت فسيفساء عراقية شارك فيها أبناء الوطن من الشمال والوسط والجنوب وهي دليل لأثر الموقف الإنساني الذي زرعه في قلب محبيه”.

فيما أكد نائب رئيس مجلس الأمناء محمد سلام، أن “من الضروري إنتاج فلم وثائقي يجسد المواقف النيرة للشاعر ، والتعاون من أجل طبع المجاميع الشاعر في مطبعة الشبكة وهذا اقل ما يمكن تقديمه تجاه الشاعر”.

وبين عضو مجلس الأمناء علاء الحطاب، أننا “بصدد إقامة محفل كبير يجسد الدور الذي قدمه الشاعر على الصعيد الثقافي الشعري والإعلامي وخاصة في ميادين المواجهة مع عصابات داعش الإرهابية”.

بدوره شكر نجل المرحوم الاهتمام الجاد والوفاء الملموس على الصعيدين الإعلامي والإنساني من الوفد الزائر، معرباً عن امتنانه لما قدمته الشبكة والقائمين عليها للمرحوم وان يبقى التنسيق والتواصل قائماً لتفعيل ما أتفق عليه في الأيام القادمة.