رئيس مجلس الأمناء يستقبل رئيس الاتحاد العراقي للمواي تاي في مقر المجلس

0 210

استقبل رئيس مجلس امناء شبكه الاعلام العراقي الدكتور جعفر الونان وعضو مجلس الأمناء د علاء الحطاب رئيس الاتحاد العراقي للمواي تاي مصطفى جبار علك ومدربي ولاعبي نادي الزعفرانية باللعبة في مقر مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي اليوم الاثنين .
وتبادل الطرفان وجهات النظر في الرياضات الفردية في العراق مقارنة مع الرياضات الجماهيرية مثل كرة القدم ، من حيث الإهتمامات ونسبة المنجزات بينهما .
وقال رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي جعفر الونان : الرياضة هي رسالة محبة وسلام وخاصة للشعوب التي ارهقتها الحروب وتداعياتها .
مؤكداً أن الاهتمام بشريحة الشباب عامة والرياضيين على وجه الخصوص من أهم مراحل الارتقاء بمستوياتهم الإنسانية وعلى الصعيدين الرياضية والفكرية ويتم ذلك من خلال تسليط الأضواء إعلامياً .
مبيناً أن الحكومات السابقة لم تتبنى إطلاق إستراتيجية فاعلة لمعالجة هذا الملف الحيوي مما خلق تخبطا في توجهاتهم المستقبلية وتطلعاتهم في مواكبة الارتقاء باللعبة إقليمياً وعالمياً .
وعبر عضو مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي د علاء الحطاب عن سعادته البالغة وهو يتطلع إنجازات النادي والتي تشكل حافزاً لتحقيق أهداف أكبر وأسمى في قادم الأيام .
وشكر رئيس الاتحاد العراقي المركزي لرياضة المواي تاي مصطفى جبار علك إهتمام مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي على التعاون المشترك لا سيما الإعلامي منه ، مثمناً سعة صدر الونان والحطاب في الإستماع للمدربين واللاعبين وتذليل العقبات التي قد تواجههم في اللعبة .

مجلس الأمناء

شبكة الإعلام العراقي