شبكة الاعلام تناشد الجهات الامنية للكشف عن مصير الاعلامي مازن لطيف

0 2٬351

بغداد –  ملاذ الامين

تصوير – علي هاشم

ناشد رئيس شبكة الاعلام العراقي اليوم الاحد، الجهات الامنية للكشف عن مصير الكاتب والاعلامي مازن لطيف الذي اختفى قبل عشرة ايام.

وقال فرج الله خلال وقفة تضامنية لموظفي الشبكة ،إن شبكة الاعلام العراقي تعرب عن اسفها لعدم معرفة مصير احد منتسبيها وهو الزميل مازن لطيف الذي اختفى بظروف مجهولة وذلك في يوم الجمعة الماضي بتأريخ 31/كانون الثاني  .

واضاف خلال الوقفة التضامنية التي حضرها رئيس وأعضاء مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي وعدد من مدراء الشبكة وعشرات المنتسبين أن “الزميل لطيف من الاعلاميين والكتاب البارزين في الشبكة وله مؤلفات ومقالات تخص المكونات العراقية والتراثية  ” ،حيث ناشدوا الاجهزة الامنية “الكشف عن مصيره “.

من جانبه اكد مجلس الامناء على انهم اتصلوا بالمسؤولين في وزارة الداخلية من اجل معرفة مصير الزميل لطيف ، مشيرين  الى ان انه من الكتاب المهمين والمنتهجين للوطنية في خطاباته ،لذا فان منتسبي الشبكة بمدرائها وموظفيها خرجت لمطالبة الجهات الامنية بضرورة الاسراع والعمل الجاد لمعرفة مصيره وتأمين عودته لاهله ومحبيه .

يذكر ان الكاتب مازن لطيف من مواليد 1973 وهو متزوج وله طفلان وينشط في كتابة المقالات المتخصصة بتراث وادي الرافدين والمكونات العراقية .