مجلس الامناء يوجه دوائر شبكة الاعلام بتسليط الضوء على مهام مجلس الخدمة

0 357

وجه مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي ،اليوم الاثنين، مديريات الشبكة بتسليط الضوء على المهام الموكلة لمجلس الخدمة الاتحادي ،مؤكدا على ضرورة التعاون بين مؤوسسات الدولة لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقها ولتقديم خدمات افضل للمواطن.
وقال عضو مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي محمد سلام القيسي ،إن ” رئيس واعضاء مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي استقبل وفد من اعضاء مجلس الخدمة الاتحادي لبحث سبل التعاون بين الطرفين.
واضاف ،ان “اعضاء مجلس الامناء استمعوا الى شرح مفصل للمهام الموكلة الى مجلس الخدمة الاتحادي قدمه رئيس المجلس محمود التميمي “، مؤكدا على “ضرورة التعاون بين مؤوسسات الدولة والعمل على تسهيل اجراءات تنفيذ المهام الملقاة على عاتقها ولتقديم خدمات افضل للمواطن وبناء اسس جديدة للنمو الاقتصادي.
وتابع القيسي ،ان “مجلس الامناء ابدى دعمه لمجلس الخدمة من خلال توجيه مديريات شبكة الاعلام العراقي لاعداد البرامج الخاصة بالتثقيف وتسليط الضوء على واجباته وسبل تنفيذها.
من جهته اوضح رئيس مجلس الخدمة محمود التميمي،أن ” اللقاء كان مثمرا ،اذ تم الاتفاق على الية لتفعيل التعاون بين الطرفين وتسليط الضوء على المهام التي يضطلع بها مجلس الخدمة من خلال البرامج التلفزيونية والاذاعية والصحف.
واعرب التميمي عن “شكره وامتنانه لمجلس الامناء لما لمسه من تفهم وتاكيد على مد يد العون للمجلس والمساعدة في تحقيق اهدافه التي تنعكس على احداث تقدم نوعي في المجتمع”.
ويذكر ان مجلس الخدمة الاتحادي يضطلع بمهمة رفع مستوى الوظيفة العامة وتنمية وتطوير الخدمة العامة وإتاحة الفرص المتساوية وضمان مبدأ المساواة للمؤهلين لإشغالها،بالاضافة الى تطوير الجهاز الإداري ، ورفع مستوى الهيكل الوظيفي للدولة وتطوير كفاءة موظفي الخدمة العامة وتوفير الرعاية الاجتماعية الملائمة لهم بالتنسيق مع الجهات المختصة.