مجلس الامناء يهنيء الاذاعات بمناسبة يومهم العالمي

0 1٬022

هنأ مجلس الامناء، اذاعات شبكة الاعلام العراقي بمناسبة يوم الاذاعات العالمي الذي يصادف اليوم الخميس، مؤكدا السعي الى تطوير البرامج وتحديث الاجهزة بما يتلائم مع التطورات الجارية في حقل الاعلام المسموع.
وقال رئيس مجلس الامناء جعفر الونان خلال مشاركتة في الاحتفالية التي اقامتها اذاعة جمهورية العراق في برنامج استوديو10 ،إن ” اذاعة جمهورية العراق من اقدم الاذاعات العربية وفي الشرق الاوسط تاسست عام 1936 ،ما جعل العراق يمتلك خبرات من الاعلاميين والمقدمين والفنيين والمخرجين ما لا يتوفر لدى الدول الاخرى”.
واضاف ،أن ” تخصيص يوم للاحتفال بالاذاعات هو تعبير عن مدى العرفان والشكر لهؤلاء العاملين في بث الفرح والسعادة والمعرفة ونقل الاخبار لملايين المتلقين”.
وتابع الونان ،أن “مجلس الامناء اذ يقدم التهاني لاذاعات شبكة الاعلام العراقي بهذه المناسبة فانه يقدم الشكر والتقدير للعاملين فيها “،مؤكدا على ان “المجلس يسعى لتطوير عمل الاذاعات من حيث البرامج التفاعلية وتحديث الاجهزة بما يتناسب مع التطورات الجارية في حقل الاعلام المسموع”.
من جانبه اوضح مدير اذاعة جمهورية العراق رائد حداد ،أن “الدعم الذي توليه ادارة الشبكة ومجلس الامناء مع تصميم العاملين في الاذاعة حقق قفزة كبيرة في عدد المتابعين لاذاعة جمهورية العراق خصوصا البرامج التفاعلية معربا عن شكره وتقديره لمجلس الامناء ولادارة الشبكة على الدعم” والاستجابة السريعة للطلبات الخاصة بتحديث الاجهزة التقنية في الاذاعة.