الاتحاد الدولي للصحافة العربية يُكرم ابو الهيل وتحالف الاعلام الوطني على جهودهما في تحرير الموصل

آخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:43 مساءً
الاتحاد الدولي للصحافة العربية يُكرم ابو الهيل وتحالف الاعلام الوطني على جهودهما في تحرير الموصل
منح الاتحاد الدولي للصحافة العربية، رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي السيّد مجاهد ابو الهيل، شهادة شكر وتقدير على مجهوده الاعلامي في معركة العراق ضد الارهاب ولدوره في تأسيس تحالف الاعلام الوطني لتحرير الموصل.
وشدد رئيس الاتحاد الدكتور ناصر السلاموني ان الاتحاد الدولي للصحافة العربية وجد ان الدور الذي قام به ابو الهيل وتحالف الاعلام الوطني ساهم مساهمة فعّالة وركيزة اساسية في انجاز تحرير الموصل.
وعبر السلاموني عن شكره لابو الهيل، انه “بمناسبة تحرير الموصل ولدوركم الفعال بقيادة تحالف الاعلام الوطني والذي كان ركيزة اساسية في تحرير الموصل، لا يسعنا الا ان نقدم شكرنا وتقديرنا لكم، ونتمنى لكم المزيد من التقدم والنجاح نحو الافضل”.
بدوره شكر ابو الهيل، الاتحاد على ثقته ومتابعته لجهود تحالف الاعلام الوطني في معركة تحرير الموصل من عصابات داعش الارهابية، مبيناً ان هذا التقدير الدولي نابع من الاحترام لتضحيات العراقيين في تحرير ارضهم وتحقيق سيادتهم الوطنية رغم كل التحديات التي واجهوها والتضحيات الغالية التي بذلوها.
يذكر ان الاتحاد الدولي للصحافة العربية، هو هيئة دولية غير حكومية مقرها في المملكة المتحدة، واحد شركاء منظمة الامم المتحدة، ومعترف بها من قبلها ومسجلة في قاعدة بياناتها، فضلا عن شراكتها مع عدد كبير من المنظمات العربية والدولية.
2017-07-17 2017-07-17
esra Al-bayati