ابو الهيل يعلن نجاح خطة تحالف الاعلام الوطني لتحرير الموصل

آخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 1:19 صباحًا
ابو الهيل يعلن نجاح خطة تحالف الاعلام الوطني لتحرير الموصل
بارك رئيس مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل، تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “داعش”، فيما اعلن عن نجاح الخطة الاعلامية لتحالف الاعلام الوطني لتحرير الموصل الذي اطلقته مجموعة من وسائل الاعلام العراقية تزامناً مع اعلان معركة قادمون يا نينوى.
وقال ابوالهيل إن “هذا التحالف ساهم بشكل كبير في انجاح المعركة وصناعة النصر من خلال تواجد مراسليه وكوادره الفنية بالقرب من القوات العسكرية ومشاركته في نقل الواقع ومواجهة الشائعات والكشف عن عملية التضليل الاعلامي لماكنة داعش الاعلامية حيث اضطر الخليفة المهزوم الارهابي ابو بكر البغدادي الى ادانة هذا التحالف في خطابه المتزامن مع انطلاق العمليات العسكرية بقوله وجمعوا ابواق اعلامهم في اشارة منه دون ان يشعر الى اهمية دور التحالف الاعلامي”.
واضاف ابوالهيل، ان “وسائل الاعلام العراقية قدمت نموذجاً واضحاً للوحدة الوطنية من خلال اصطفافها في خطاب واحد لنقل بطولات العراقيين في معركة الوطن ضد الارهاب ونقل صورة القوات العراقية وهي تقدم انموذجاً انسانياً كبيراً وهي تقاتل بيد وتنقذ المواطنين والمدنيين بيد اخرى”.
وقدم ابوالهيل “شكره وتقديره لكافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي التي شاركت في هذا التحالف لتصدح مغردة بصوت واحد ضد حثالات التاريخ من دواعش وابواق اعلامية نعقت معهم”.
وتابع ابو الهيل، “نشكر كافة الاعلاميين الذين شاركوا في تحرير وقراءة اخبار الموصل من خلال النشرة الموحدة التي شاركت في قراءتها مئات الحناجر الوطنية المبدعة كما بثتها عشرات الفضائيات ووسائل الاعلام الاخرى”.
واعلن ابو الهيل عن “استمرار هذا التحالف دفاعاً عن القضايا الوطنية الكبرى حتى تحرير الوطن من كل المؤامرات التي تريد به شراً واعادة بناء المناطق المحررة”.
2017-07-11 2017-07-11
esra Al-bayati